~{ هذه نسخة تجريبية للموةقع و جاري العمل على تطويرها }~

نرحب بعودتكم قريباً

أراء المتدربات

التقييم: 10/7.2

تقييم المتدريات و الخريجات

الفائدة من الدورة
98
تقييم المتدربات لمقدمة الدورة
99
تقييم المتدربات لمكان اقامة الدورة
94

وصف الدورة :

تعتبر مهنة أخصائية تسويق من المهن التي يطلبها القطاع الخاص حيث تتولى القيام بإنجاز الاعمال الخدمية والتسويقية  وتحت إشراف مشرفه خدمة العملاء  وتوجيهها مع الأخذ في الحسبان بتمثيل كل أنواع البضائع والمنتجات والأجهزة التي يكلفهم بها المنتجون. وخلال زياراتهم المنتظمة للزبائن وهم مثلا تجار الجملة والتجزئة والمستهلكون يعرضون العينات ونماذج العرض، حيث يزودونهم بالمعلومات عن أصناف المنتجات المتوفرة ويشرحون لهم خصائص وفوائد المنتجات. كما يبدون خصائص ومميزات المنتج. يقومون بفتح وتحديث ملفات للزبائن ومعالجة الشكاوي وإعداد تقارير البيع والإحصائيات بانتظام للشركة التي يعملون باسمها وكذلك يمكنها القيام بأي عمل يطلب منها حسب الحاجة.

الهدف العام من الدورة :

تأهيل المتدربة للعمل بمهنة موظفة خدمات إدارية مساندة من خلال اتقانها لمهام وواجبات هذه المهنة خلال مدة 11 شهر بواقع 880 ساعة تدريبية .

الأهداف التفصيلية للدورة :

حال إذا كانت الدورة مشتقة من معيار مهني وطني يتم الإشارة إلى المعيار والمهام التي غطيت في المعيار (المعايير المهنية موجودة على موقع المؤسسة الإدارة العامة لتصميم وتطوير المناهج  )

الخدمات الإدارية المـساندة

هنا نسرد اهداف الدورة التدريبية

1- هنا نضع الهدف الاول

2- هنا نكتب الهدف الثاني

هنا نضع سيرة ذاتية بسيطة للمدربة

………………………………

…………………………………………

……………………………

هنا نكتب هذه الدورة موجه لمن و تخدم من و يمكن ان يستفيد من الدورة

……………………………

…………………………………………….