~{ هذه نسخة تجريبية للموةقع و جاري العمل على تطويرها }~

نرحب بعودتكم قريباً

– معهد البرمجيات العالي النسائي للتدريب –

نبذة عن المعهد


شهد العالم في الآونة الأخيرة تسارعاً كبيراً، في النقلات النوعية العلمية والتكنولوجية، وتغيرت مفاهيم كثيرة في مجال المعرفة وسوق العمل. فبعد أن كان إلى عهد قريب، يقاس الجهل بعدم القراءة والكتابة، أصبح الآن يقاس بعدم معرفة استخدام الحاسب الآلي. وهذا التطور والتقدم فرض حيثيات جديدة وأساليب متقدمة ورفع مستويات القبول درجات أعلى. ونحن من هذه المنصة الرائدة في قطاع التدريب والتطوير الوظيفي، نقوم بتوفير برامج تدريبية احترافية ومتخصصة وبمجالات متنوعة للأفراد والمؤسسات والشركات والمصانع وننطلق لنساهم بأيدي بيضاء في تنمية مهارات سواعد الوطن الشابة حديثة الدخول سوق العمل الوطني لتعمل بفاعلية في رفع الإنتاجية والجودة في المجالات المختلفة ومواجهة التحديات بأدوات المعرفة والابتكار. وفي مجال التدريب نواجه تحديات كبيرة في تطوير أدواته من استخدام مدربين محترفين ومناهج مطورة واستخدام أساليب التدريب الحديثة اللازمة لتطوير الأداء وتسيير العمل بكفاءة وفعالية مع تزويد المشاركين بالمهارات الإبداعية والسلوكية اللازمة لتولي المناصب وصقل الرؤيا الإستراتيجية.

معهد البرمجيات النسائي العالي تأسس منذ أكثر من 17 سنة، كمؤسسة سعودية معتمدة من المؤسسات العامة للتدريب الفني والمهني، يقدم خدماته التدريبية للقطاع النسائي ببرامج تدريبية متنوعة كالدورات التطويرية القصيرة والبرامج التأهيلية لأقل من سنة وبرامج الدبلوم التي قد تمتد لمدة عامين. وقد اخترنا هذا المجال لما له من فائدة في إنجاح ورفع أداء الكوادر البشرية في منظمات ومؤسسات القطاعين الحكومي والأهلي مما يعود على المجتمع بالمنفعة، وقد سعينا إلى ذلك من خلال تطبيق المنهج العلمي باستخدام التقنيات الحديثة لضمان التميز في تقديم خدماتنا التدريبية لأكثر من 17 سنة من النجاح والتميز، كان لمعهد البرمجيات الشرف بتقديم أكثر من برنامج تدريبي وتخرج عدد كبير من الطالبات وتقديم خدمات التدريب للموظفات 150 بالشركات في مختلف المجالات والتخصصات في كل عام. ونحن بالمعهد نبحث دائماً عن طرق ووسائل جديدة لتوفير أفضل الخدمات ذات الجودة العالية لعملائها.

الرسالة والأهداف

تقديم خدمة متميزة في التدريب والتطوير للأفراد ومنظمات الأعمال والأجهزة الحكومية، وذلك لرفع جودة خدماته لتحقيق أهدافه ولتواكب التطوير الحضاري ومواجهة تحديات المستقبل لإعداد الكوادر الجيدة والمؤهلة علمياً وعملياً في المجالات الأكثر حيوية  في قطاع العمل.

تابعونا على شبكات التواصل:

أهدافنا الإستراتيجية

ترتبط أهدافنا الإستراتيجية ارتباطاً وثيقاً (برؤيتنا ورسالتنا وقيمنا)، وهي مصاغة لتضمن تحقيق رؤيتنا عبر تنفيذ رسالتنا بدقة، ونذكر فيما يلي أهدافنا الإستراتيجية 2015-2020

تقديم الخدمات التدريبية والاستشارية

تقديم الخدمات التدريبية والاستشارية الموثوقة ضمن المنطقة المستهدفة للوصول لأعلى مستوى ثقة من قبل العملاء.

الابتكار

الابتكار في جميع المبادرات سعياً لتلبية توقعات ومتطلبات العملاء.

الحرص على التميّز

الحرص على التميّز في تصميم وتقديم جميع خدماتنا التدريبية والاستشارية.

توفير بيئة عمل محفّزة

توفير بيئة عمل محفّزة وذات تحدي لزيادة كفاءة الموظفين وتفعيل مشاركتهم في تحقيق رؤية الشركة والالتزام بقيمها.

دورة تدريبية تم اقامتها في المعهد

  • دورات الدبلوم 85%
  • دورات تطويرية 77%
  • دورات تأهيلية 55%

سياسة المعهد

لقد قام معهد البرمجيات بتوفير أفضل الخدمات وإعداد خطط التدريب الممتازة، وذلك باستخدام خطوات إستراتيجية ومدروسة والاستعانة بنخبة من الخبراء والاستشاريين من الكوادر الوطنية والدولية، كما قام المعهد بتوسيع الشريحة المستهدفة من العملاء وزيادة برامج التدريب لتغطية سوق العمل بشكل أوسع بكثير في مجالات الحاسب الآلي والبرمجة والموارد البشرية، وتنمية الموارد البشرية، والعلاقات العامة والتنمية المالية، وإدارة الذات، والرعاية الصحية، والأمن والسلامة والصحة والبيئة وأكثر من ذلك.